كيف تكتب مقدمة سليمة في الإستقصاء بالوضع

زائي التلاميذ أهلا بكم ، اليوم حضرت لكم شريط حول كيفية كتابة مقدمة المقال الفلسفي في حالة طريقة الإستقصاء بالوضع



استمع جيدا للشريط الآن تستطيع تحميل الشريط و سماعه عددالمرات التي تريد أليس الأمر مدهشا أصبح للأستاد زر تضغط عليه ليعيد لك الشرح مرات عديدة دون أن يسأم منك
إذا لم يشغل الشريط إضغط على كلمة
youtube 
   في أسفل الشريط و انتظر قليلا و سيشغل الشريط دون انقطاع 
كما يمكنك تحميله و لكن انتظر حتى يشتغل الشريط حتى النهاية ثم حمَله بسهولة 
إذا واجهت مشكلة اتصل بي او أترك تعليقا على الموضوع و ساعمل على مساعدتك

عزيزي التلميذ أنتظر منك تعليقا على الموضوع و إذا أعجبك أبلغ صديق بالضغط على الرمز البريدي أسفل الموضوع 
 ولا تنسوا أن نجاحكم فخر لنا  

هناك 5 تعليقات:

Hadia يقول...

السلام عليكم
استاذتي لكي شكري و احترامي
و ان شاء الله ننجح و انت القدوة في المثابرة
دمت بخير

غير معرف يقول...

انا رسبة ببالبكالوريا وعم بعيد لكن ما بعرف هل العام ومع ضغوطات اهلي انا خايفة من رسبوبي هيدا العام وبعاني من ملل عند الدراسة شنو الحل في رايك

trainer tayebi يقول...

أهلا بك يسعدني التحاقك مهنا في هذا الموقع أولا من لهجتك يظهر لي أنك ليست جزائرية فاهلا بك مجددا
بالنسبة لمشكلتك يسعدني مساعدتك على تخطي هذه المشكلة والتي يعاني منها الكثير من تلاميذتنا و سأخصص موضوع خاصا بهذا الشان في الأيام القليلة المقبلة لكن أرجوا منك مراسلتي على الإيميل التالي للتعرف أكثر عن مشكلتك لأن هناك بعض الأسئلة أريد طرحها عليك و إنشاء الله سأساعدك على تخطي هذه المشكلة
dahamyamina@gmail.com

غير معرف يقول...

أنا أحب الشرح التفصيلي أشكرك كثيرا ولكن هل لديك شروحات أخرى للإستقصاء بالوضع وأنا أريد إخبارك بأنني من مستوى الثانية ثانوي ولم أفهم المقالات بالتحديد أرجوك إشرحي لي وأنا متأكدة بأنني سأفهم منك.

غير معرف يقول...

مرحبا أنا أتابع سؤالي أستاذتي هل الفلسفة الإسلامية راجعة لعوامل داخلية؟ طريقة المعالجة بالطبع ستكون الإستقصاء بالوضع لكن كيف أبدأ لكي أكتب مقالة واضحة بدون أيّة أخطاء ؟ عذرا ؟ سأوضّح بأن استاذي حقيقة لا يشرح كثيرا وأنا لا أحب أن أزعجه بأسئلتي أرجو منك القبول كتلميذة لك للتواصل والمتابعة وأسأل الله أن يحميك ويطعمك علما نافعا زائدا عن ماهو عليه وأن يحفظك إن شاء الله يارب أريد أن أفرح والديّ لقد انتهى الفصل الأوّل بمعدل 13.00 بسبب الفلسفة لأنني أتيت بمعدل 12.5 فقط وكنت قادرة بكل جدارة بأن آخذ معدل أكثر ولكن مشيئة الله قدّرت لي ذلك لهذا ساعديني لكي تكوني سببا لمن حاز نجاحا والله لك ولنا التوفيق إن شاء الله وشكرا جزيلا.