هل تريد تعلم طرق معالجة المقال الفلسفي ، الجدلية ، الإستقصاء بالوضع ، الإستقصاء بالرفع ،تحليل النص ، المقارنة


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركلته
ماذا يحدث ؟ مرت 6 أيام على آخر موضوع نشرته و لم أجد ردا من تلاميذتي على الأسئلة أستغرب كيف أعرض عليك هذه الخدمة المجانية و لا تهتم أن يكون لك استاذا خاصا يهتم بتعليمك المقال الفلسفي و التدريب على الكتابة الفلسفية و تعرض عن الأمر شيء عجيب و غريب
عموما إذا كنت لا تعرف كيف تشارك اضغط على كلمة
تعليقات آخر كل موضوع فتفتح لك مساحة أكتب فيها تعليقك سؤال أو محاولة إجابة مع ذكر الإسم و الشعبة

و أنا بانتظار تدخلات كل التلاميذ

هناك 15 تعليقًا:

غير معرف يقول...

السلام عليكم نحن من ثانوية أحمد مدغري .
بلخير وبلفولة شعبة لغات أجنبية نودالمساعد منك في مادة الفلسفة(ما هي الإقتراحات الممكنة للإمتحان الباكالوريا )
هل ممكن منك أن تساعدينا في إيجاد معلومات قيمة عن
المنطق خاصتا في اللغة و الفكر
وننتظر منك الدعاء لنا بالنجاح
mon gmail est josef.chafik21@gmail.com

trainer tayebi يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يسرني أن يشارك تلامذة ثانويتي في هذه المدونة و قريبا سنتحدث عن البكالوريا و التحضير لها حسب كل شعبة
فابقوا على اتصال دائم

غير معرف يقول...

السلام عليكم
أناعندي شهادة البكالوريا أداب وعلوم انسانية منذ 1985 أنا نسيت الفلسفة أريد طريقة سهلة وبسيطة لكتابة مقال فلسفي وتحليل نص فلسفي

trainer tayebi يقول...

التدريب على المقال الفلسفي لا نتعلمه في أيام و إنما برنامج موزع على مدار السنة وإذا كنت من الأحرار برنامج قديم أكيد تدرب على الطريقة الجدلية لأنها ممكنة الوقوع بشكل كبير ابحث في الموقع في الأرشيف ستجد التدريب على الطريقة الجدلية

و يمكنك استعابه بسهولة

الوادى يقول...

انا اريد منك مقالة حول الاحساس والادراك محمد اداب وفلسفة

غير معرف يقول...

انا اريد معرفة طريقة كتابة مقلة فلسفية بالطريقة الجدلية
شعبة الرياضيات

غير معرف يقول...

ارجو منك يا استاذتنا الفاضلة مقالة حول هل يمكن التمييز بين الاحساس والادراك..وكيفية كتابة التجاوز

غير معرف يقول...

السلام عليكم نرجو من سيادتكم ان تكتبو لنا مناهج او طرق كتابة مقالة (جدل . رفع-وضع-مقارنة)

غير معرف يقول...

اشكرك استادي المبجل على اجتهاداتك وسعيك في ايصال ولو بالقليل كيفية حياكة مقالة سليمة لكن لم الحق بها ارجو ان تستمر في نشاكط هدا فانا محتاجة لها دائما جعلك الله ضخرا لنا وساعيا لتحقيق النجاح احد تلميداتك خديجة شعبة علوم تجريبية

غير معرف يقول...

أين الجديد في هذه الصفحة ?????

trainer tayebi يقول...

يبدو أن تلاميذتنا الأعزاء لا يحسنون البحث في المدونة فسؤالك أخي عن طرق معالجة المقال الفلسفي موجودة وبالصوت و الصورة ابحث في التصنيفات و اطلع على كل المواضيع الموجودة كما انصحك بسماع الشريط الموجود في أعلى المدونو بعد الكلمة الترحيبية

غير معرف يقول...

أنا لا أعرف تصميم مقال الاستقصاء بالرفع

غير معرف يقول...

لا اعرف تصميم اي نوع من المقالات

غير معرف يقول...

أنا أدرس السنة التانية تانوي وأريد طريقة لتحليل مقالة أنا لا أفهم طريقة شرح أستاذي

غير معرف يقول...

أريد تعلم تحليل مقالة